ادارة شئون الموظفين
أ / رشيد علي الخميش
رئيس ادارة شئون الموظفين
: كلمة رئيس ادارة شئون الموظفين
مما لاشك فيه أن البلديات تقوم بجهود كبيرة من أجل أن تؤدي المهام التي أوجدت من أجلها ونحن في بلدية محافظة عيون الجواء نسعى جاهدين لأن نؤدي هذه الأمانة التي كلفنا فيها لنرضي الله سبحانه وتعالى ثم نسعد المواطن وكذلك المسئول وإن كافة منسوبي البلدية يعملون لهدف واحد وواضح وهو تقديم خدمات كثيرة للمواطنين ضمن نطاق عملهم مع مراعاة الأنظمة التي نحرص على تطويعها لخدمة الوطن والمواطن.
لايخفى ماللبلدية من جهود تذكر وهي تؤدي رسالتها الإنسانية لخدمة الوطن والمواطن ممثله بأنشطة متعددة منها تنفيذ المخططات للأراضي والعناية بالشوارع من رصف وإنارة وتشجير وتجميل كذلك إنشاء الحدائق والمنتزهات وتوفير كل مايخدم المواطن . هذا كله من فضل الله ونعمه والتحدث عن نعم الله شأن المومنين وليعلم كل مؤمن مخلص في هذا الوطن أن أفعاله هي أثار تدل عليه والعمل الطيب لايضيع أثره ولا مثوبته
التعريف بالإدارة :
هي الإدارة التي تشرف على جميع موظفي الإدارة وهي المعنية بجميع ما يخص الموظف من رواتب وبدلات وعلاوات وإجازات وترقيات وتكاليف ونقل وما إلى ذلك . . كذلك هي المعنية بالإشراف على وحدة الاتصالات الإدارية وهذه الإدارة معنية بجميع ما يرد للبلدية من معاملات وتسجيلها ووضع رقم للوارد ومن ثم توزيعها على الأقسام المعنية كذلك الإشراف على صدور أي معاملة ووضع رقم صادر ومن ثم إرسالها للبريد العام . كذلك تشرف على وحدة الأمن والسلامة وهذه الوحدة معنية بجميع ما يخص البلدية من النواحي الأمنية والإشراف على جميع منشأة البلدية من مباني و منتزهات وحدائق وكذلك الوقوف على أي حادث داخل نطاق خدمات البلدية.